من هو اللاعب المغربي ريتشاردسون ويكيبيديا، حيث يعتبر ريتشاردسون واحد من أبرز وأشهر اللاعبين في المغرب، فقد حظي على مشواره كروي ورياضي منذ بداية مسيرته بارزة، وحقق الكثير من الإنجازات داخل نادي لوهافر لعدد من المرات، وفي سياق اختياره للمنتخب المغربي يرغب الكثير في التعرف عليه، وعبر فقرات مقالنا هذا سنخصص الحديث عن من هو اللاعب المغربي ريتشاردسون ويكيبيديا، الى جانب ذكر المزيد من المعلومات عنه وعن مشواره الكروي البارز.

من هو اللاعب المغربي ريتشاردسون ويكيبيديا

يعتبر أمير ريتشاردسون من مواليد تاريخ 24 يناير من سنة 2002، حيث يعتبر لاعب كرة قدم مغربي يخوض داخل مركز خط الوسط ضمن نادي لوهافر عدد مرات الظهور بالأندية وعدد الأهداف تحسب للدوري المحلي فقط وهو محدث خلال تاريخ 19 أبريل من سنة 2022.

وكما يعتبر أمير ريتشاردسون واحداً من أشهر لاعبي دوري الدرجة الثاني الفرنسي، فقد تألق بشكل لافت هذا الموسم مع كتيبة المدرب “بول لو غين”، وشارك في 10 مباريات مع ناديه هذا الموسم، برصيد 824 دقيقة لعب.

شاهد أيضا: من هو زوج حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان

أمير ريتشاردسون يختار اللعب للمنتخب المغربي

اختار المغربي الواعد أمير ريتشاردسون لاعب نادي لوهافر الفرنسي لكرة القدم، الدفاع عن قميص المنتخب المغربي لأقل من 23 عاما، من دون استجابته لدعوة بيرنار ديوميد مدرب منتخب فرنسا لأقل من 20 عاما، وكما خاض أأمير بالمعسكر التدريبي الذي شارك فيه المنتخب المغربي، الذي يتولى عليه الإطار الوطني هشام الدميعي، منذ بداية الأسبوع الحالي، والذي يستمر إلى تاريخ 12 من أكتوبر.

من هو اللاعب المغربي ريتشاردسون ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو الطفل جان رامز وما قصته

أمير ريتشاردسون ومشواره الكروي

ويحظى اللاعب إمكانيات فنية جدا محترمة، كذلك يتسم ببنية جسمانية قوية، فقد يتراوح طوله (1م و95 سنتيم) ، ومن المنتظر الى أن تتم المناداة عليه من قبل مدرب المنتخب الأول وحيد هاليلوزيتش خلال المواعيد المقبلة، نظير العروض القوية التي يطرحها، والتي جعلت فرقاً كثيرة في “الليغ 1” تراقبه وتطلب وده.

كم عمر أمير ريتشاردسون

والجدير بالذكر إلى أن ريتشاردسون يبلغ من العمر (18 عاما)، وهو مغربي الجنسية من طرف الأم، وأبوه هو تجم كرة السلة الأمريكية ميكائيل راي ريتشاردسون، وخاض بصفوف لوهافر صيف هذا العام، قادما من نيس بعقد يمتد إلى غاية سنة 2024.

شاهد أيضا: من هو عبدالله الجربوع ويكيبيديا

وفي ختام فقرات مقالنا هذا نكون قد تعرفنا على من هو اللاعب المغربي ريتشاردسون ويكيبيديا، الى جانب ذكر المزيد من المعلومات عنه وعن مشواره الكروي البارز.