من هو زوج حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان، وهي التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة الحالية في مجال السينما والتمثيل والإعلام عن طريق جملة من أعمال خطت اسمها حول عالم الفن الكويتي خاصة والعربي كافة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو زوج حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان، وأهم المعلومات عنها وعن سيرتها الذاتية، ومن هو والدها جاسم النبهان.

من هي حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان

إن حصة النبهان هي فنانة ومخرجة كويتية الجنسية، وهي من مواليد دولة الكويت، وحيث نشأت في عائلة احتضنت موهبتها الفنية منذ الصغر، كما تأثرت الفنانة بأبيها الفنان المشهور جاسم النبهان حيث بدأت مشوارها وإبداعها مبكرا، وكما سطع اسمها في بداياتها في المسرح السياسي وأبدعت في جملة من الأدوار التي حملت بين طياتها أهدافًا مختلفة، لكن سرعان ما دخلت ضمن سلك السينما الدرامية، ولا تزال تعمل فيه الى تلك اللحظة.

شاهد أيضا: من هو زوج ديما بياعة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه 

من هو جاسم النبهان ويكيبيديا

يعتبر جاسم بن محمد النبهان هو فنان يعود الى أصله كويتي، ويعد النبهان من مواليد منطقة القبة داخل دولة الكويت ونشأ فيها، وكما بدأ العمل ضمن السينما الكويتية بداية الستينات بعد انضمامه للمسرح الشعبي، فقد طور جاسم قدراته الفنية ليلتحق بمعهد الدراسات المسرحية، وكما زاد نشاطه أكثر فكان أوج قوته الفنية فترة السبعينات والثمانينات، ويعد النبهان اليوم من أشد واشهر ممثلي الكويت بالتالي تصل أعماله الفنية بقرابة 279 عملاً متنوعاً بين المسلسلات والمسرح، وولا زال النبهان في نشاطه الفني الى الوقت الحالي.

من هو زوج حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان

شاهد أيضا: من هو وائل غنيم مهندس الحاسوب ويكيبيديا

من هو زوج حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان

إن الفنان حصة النبهان غير متزوجة الى الآن، وتربطها علاقة وطيدة وقوية بعائلتها وأبيها الفنان جاسم النبهان الممثل البارع الذي بدأ مشواره الفني سنة 1964م وتزوج مرتين، الأولى هي الفنانة طيبة الفرج، ولديهما 6 أبناء هم: طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة، وله من زوجته الثانية نجيبة اللنقاوي ابنتين هن الفنانات حصة وأسماء.

كم عمر حصة النبهان

إن عمر الفنانة الكويتية حصة يبلغ ستة وثلاثين سنة، فتعتبر من مواليد عشرين من شهر سبتمبر سنة 1986م في العاصمة الكويت، بدأت العمل ضمن الفن منذ كانت تتراوح من العمر ستة عشر سنة، لهذا يصل عمرها الفني خمسة عشر سنة.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي تطرقنا خلاله الحديث عن من هو زوج حصة النبهان ابنة الفنان جاسم النبهان، وأهم المعلومات عنها وعن سيرتها الذاتية، ومن هو والدها جاسم النبهان.