من هو خالد عجوبة من وين، تصدرت عدد من صفحات الإعلام المحلية داخل السودان اسم الناشط والمواطن خالد عجوبة المتهم في قضية الشركة الصينية بجريمة (الإبتزاز) لطلبه الفلوس من الصينيين مقابل تسوية ملف الشركة بلجنة إزالة التمكين، وقد وجهت تلك الاتهامات بشكل كبير جدا، وقام بالظهور من أجل الرد عليها، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو خالد عجوبة من وين، بالإضافة الى ذكر خالد عجوبه يفضح لجنة التمكين بصورة مثيرة للجدل.

من هو خالد عجوبة ويكيبيديا

إن خالد عجوبة هو مواطن سوداني والذي صرح على أنه يمتلك عدة حقوق من ضمنها حق الحركة والتنقل في دولة السودان ولن ولن اتنازل عنها عشان القحاتة ولا عشان الكيزان، وكما صرح من خلال حديثه الأخير أنه أمارس نشاطي بشكل طبيعي في الأراضي السودانية وتحديدا منطقة الميناء البري وبجواري كوشة كبيرة على الناحية الشمالية من الميناء عجزت الحكومات المحلية من نظافتها، واردف (انتو موتو، وانا النار ولاعو).

شاهد أيضا: من هو عبدالله حسن يوسف ويكيبيديا

 خالد عجوبة من وين

يرجع أصل خالد عجوبة الى موطنه الأصلي السودان، حيث يعتبر من مواليد دولة السودان ويحمل الجنسية السودانية الأصل والمنشأ، فقد تصدرت محركات الصحف اسمه بشكل واسع على نطاق السودان في سلسلة الاتهامات التي وجهت اليه من لجنة التمكين في الحكومة.

من هو خالد عجوبة من وين

شاهد أيضا: من هو محمد الصالح زوج الأميرة عالية

خالد عجوبه يفضح لجنة التمكين بصورة مثيرة للجدل

أثارت فيديوهات عرضها عضو لجنة إزالة التمكين المحلولة خالد عجوبة عن فساد اللجنة وعضويها وجدي صالح وصلاح مناع بعد اتهامهما في سرقة شاشة بلازما وساعة للرئيس الأسبق عمر البشير ردود أفعال ضخمة وسط المجتمع بناء على أنها صرحت عن قوائم بمئات المركبات التي تم حجزها من قبل اللجنة من منظمة الدعوة الإسلامية من غير تسليمها للجهات المعنية في الدولة.

شاهد أيضا: التفاصيل كامله الشيف التركي الشهير بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده وخسارة مطاعمه

في ختام فقرات مقالنا والتي وضحنا الحديث عبرها عن من هو خالد عجوبة من وين، بالإضافة الى ذكر خالد عجوبه يفضح لجنة التمكين بصورة مثيرة للجدل.