من هو زوج ياسمينا العلواني وكم عمرها الان، حيث احتفلت المطربة المصرية ياسمينا العلواني، مساء أمس الجمعة، بزواجها داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بحضور الأهل والأصدقاء، وقد خضعت المغنية ياسمينا العلواني، لجلسة تصوير صباحية، بجوار زوجها في الفندق الذي يقام فيه حفل الزواج، وقد تصدرت عدد من الأسئلة حول معرفة من هو زوجها، ونهتم عبر سطور مقالنا هذا بالتعرف على من هو زوج ياسمينا العلواني وكم عمرها الان، الى جانب ذكر أهم المعلومات عنها وعن مشوارها الفني.

من هي ياسمينا العلواني ويكيبيديا

إن ياسمينا  من مواليد تاريخ 1 يوليو  سنة 1999، وهي مغنية مصرية، ولدت داخل مدينة الإسماعيلية. ذاع صيتها بعد مشاركتها ضمن برنامج المواهب آرابز جوت تالنت خلال موسمه الرابع فقد نالت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف للنهائي، وأطلقت لها أغنية جديده بعنوان حنالة انتشرت يوم 4 سبتمبر من سنة 2017 علي تطبيق الأغاني المشهور انغامي.

بدأت ياسمينا الغناء خلال عمر الثانية عشرة فقد انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الاسماعيلية، وثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على نطاق جمهورية مصر وهذا في عمر 12 عاما وكان العمر المسموح من غير استثناء هو 18 عاما.

شاهد أيضا: من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك

من هو زوج ياسمينا العلواني

إن زوج المغنية المصرية ياسمينا العلواني مجهول الهوية، وهو رجل أعمال مشهور، حيث لن تكشف الفنانة عن اسم وهوية زوجها ومعلومات عن سيرته الذاتية الى تلك اللحظات، وقد اكتفت بنشر صور لها من حفل الزفاف، ومشاركة عدد من المقاطع الفيديو وهي في إطلالة جميلة من الحفل داخل الفندق.

من هو زوج ياسمينا العلواني وكم عمرها الان

شاهد أيضا: كيف اعرف من هو زوجي المستقبلي في المنام؟

كم عمر ياسمينا العلواني الآن

إن المغنية المصرية ياسمينا العلواني تبلغ من العمر حوالي 25 سنة، حيث تعتبر من مواليد 1 يوليو سنة 1999، فقد نالت ياسمينا على الباز الذهبي من المطربة اللبنانية نجوى كرم بعد غنائها عن العشاق وأنت عمري لأم كلثوم خلال مرحلة تجارب الأداء، وكانت الوحيدة من بين الحاصلين على الباز الذهبي التي تخطت للمرحلة النهائية.

شاهد أيضا: من هي زوجة زياد برجي صور قبل وبعد ومعلومات عنها

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي تطرقنا بالحديث عبرها عن من هو زوج ياسمينا العلواني وكم عمرها الان، الى جانب ذكر أهم المعلومات عنها وعن مشوارها الفني.