من هو مشعل الشايع السيرة الذاتية وما اصله، اشتهر اسمه في عالم التمثيل والبث منذ عقود، من التسعينيات حتى الوقت الحاضر، وانتشرت سمعته في دولة الكويت والعديد من دول العالم العربي، لهذا نجد الكثير من البحث حول جميع الاخبار والمستجدات التي ترتبط بهذا الممثل والمقدم التلفزيوني الكويتي الشهير، وكذلك سيرته الذاتية، وكم عمره، وأصله وأشهر أعماله الفنية، وهو ما سوف نقدمه من خلال هذا المقال الكامل حول من هو مشعل الشايع السيرة الذاتية وما اصله.

من هو مشعل الشايع السيرة الذاتية

مشعل الشايع ممثل ومغني ومقدم تلفزيوني كويتي شهير.نال شهرة كبيرة على مستوى دولة الكويت ودول الخليج منذ بداية مسيرته الإبداعية عام 1993 حتى الوقت الحاضر، حيث ظهر اسمه في البداية في مجال تقديم البرامج التليفزيونية على القنوات الكويتية المعروفة. مثل قناة الراي وقناة فنون ومن أشهر البرامج التي قدمها (أعطني سؤالاً) و (آرت كامب) و (ميشو)، وبعد ذلك انتقل إلى مجال التمثيل، ومن أشهر أعماله. الفن الذي شارك فيه كانت (مسرحية مثلث برمودا)، (مسرحية الحاسة السادسة)، (سلسلة ترتيب الإخلاء)، (سلسلة الحرملك)، بالإضافة إلى أعمال فنية أخرى.

اقرأ أيضًا: من هو سعود المقصود في القصائد

السيرة المختصرة لمشعل الشايع

فيما يلي أهم المعلومات عن المقدم والمغني والممثل الكويتي مشعل الشايع وسيرته الذاتية المختصرة:

الاسم الكامل مشعل محمد شايع احمد كنبر.
كنية مشعل الشايع.
تاريخ الميلاد 3 فبراير 1973.
محل الميلاد والإقامة الكويت.
جنسية كويتي.
دِين مسلم.
عِرق عرب.
فصل ممثل، مغني، مقدم برامج تلفزيونية.
سنوات من النشاط من 1993 حتى الوقت الحاضر.
عدد الاطفال مجهول.

كم عمر الممثل مشعل الشايع

سيبلغ الفنان الكويتي مشعل الشايع الخمسين عام 2023، حيث ولد في الثالث من فبراير عام 1973 م في دولة الكويت، حيث ولد وترعرع في دولة الكويت ودرس فيها. ، وبدأ مسيرته الإبداعية ككورال مع كبار النجوم لمدة ثلاثة عشر عامًا. بعد ذلك، نسق عمل الفنانة الكويتية نوال، ثم أصبح مديرا لأعمال الفنان نبيل شعيل، وبعد ذلك ذهب للعمل في مجال البرمجة، حيث قدم العديد من البرامج على قناة الفن و Al. قناة الراي، ثم انتقلت إلى مجال التمثيل.

اقرأ أيضًا: من هو خالد عجوبة من وين

ما هو اصل مشعل الشايع ووش يرجع

تعود أصول مشعل الشاي إلى دولة الكويت حيث أنه من أصل كويتي وجنسية وعضو في عائلة الشايع إحدى العائلات البارزة في دولة الكويت، انتقلت عائلته إلى دولة الكويت في منتصف القرن التاسع عشر من الزلفي في نجد، وعاشت أولاً في شرق الكويت، ثم في منطقة جبلة، ثم عاشت في المرقاب، والآن يتوزع أفراد هذه العائلة في العديد من مناطق الكويت وتتقلد العديد من المناصب المرموقة.

أخيرا، تعرفنا بشكل مختصر على من هو مشعل الشايع ويكيبيديا ويكيبيديا، كما عُرفت أهم الأمور المتعلقة بهذا الممثل الكويتي الشهير، كم عمره، وأشهر الأعمال التي شارك فيها، والبرامج التي قدمها.