من هي زوجة نور الدين اليوسف مقدم برنامج من القلب، يعتبر الإعلامي نور الدين اليوسف هو واحد من الإعلاميين والممثلين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم حصوله على درجة البكالوريوس في مجال الراديو والتلفزيون، وقد برز واشتهر في مجال الإعلام وكذلك في مجال الفن، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على كافة المعلومات الهامة عن حياته وسيرته الذاتية، وكذلك سنتعرف على من هي زوجة نور الدين اليوسف مقدم برنامج من القلب.

من هو نور الدين اليوسف

نور الدين اليوسف ولد بتاريخ 19 من شهر يناير عام 1984م بإمارة عجمان، وهو واحد من الممثلين والإعلامين البارزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقدم برنامج دردش تاغ عبر قناة الحرة، وكذلك برنامج تكنوميديا والتي تم بثه عبر قناة سما دبي، وقد عاش في إمارة عجمان بعمر الرابعة، وتم انتقاله إلى إمارة دبي.

وقد بدأ الحياة الدراسية بعمر السادسة بمدرسة الأقصى ومن بعد ذلك تم انتقاله مدرسة الجاحظ، ومن ثم انتقل إلى مدرسة الإمارات، وقد أكمل المرحلة الثانوي بمدرسة المعارف، ومن بعد ذلك درس في جامعة الإمارات العربية ودرس في مجال الإعلام والاتصال الجماهيري، وقد تخرج خلال عام 2007م، وقد حصل على درجة البكالوريوس بمجال الراديو والتلفزيون.

شاهد أيضاً: من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

من هو نور الدين اليوسف السيرة الذاتية

يعد واحد من الإعلاميين المشهورين والمعروفين في دولة الإمارات، وقد برز في تقديمه للكثير من البرامج المميزة، ومن خلال ما يلي نقدم لكم أهم المعلومات عن سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: نور الدين اليوسف.
  • تاريخ الميلاد: 19 من شهر يناير عام 1984م.
  • مكان الميلاد: إمارة عجمان، دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر: 39 عام.
  • الجنسية: إماراتي.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: إعلامي وممثل.

من هي زوجة نور الدين اليوسف مقدم برنامج من القلب

نور الدين اليوسف إعلامي وممثل من دولة الإمارات، بحيث بدأ في مجال الإعلام وذلك بعمر الثالثة عشر مقدم لبرنامج الأطفال حول العالم، وقد بقي مع تلفزيون دبي إلى عام 2005 وهو مسؤول عن العلاقات العامة إلى برنامج الشطار، وكذلك قدم برنامج بلا بلا، وغيرها الكثير من البرامج الأخرى، بحيث لم يتم ذكر أية معلومات تخص زواجه وكذلك من هي زوجته وعن حياته الخاصة.

شاهد أيضاً: من هي اماني الشافعي والده همس فكري وسبب اعتزالها

حساب نور الدين اليوسف توتير

يوجد للمقدم الإعلامي والفنان نور الدي حساب خاص به ورسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، بحيث يعرض من خلاله الكثير من البرامج التي يقدمها عبر التلفزيون، ويقوم بمتابعتها ما يقارب 15 ألف متابع وأكثر، ويمكنكم الدخول إلى حسابه عبر توتير من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هى زوجة نور الدين اليوسف مقدم برنامج من القلب، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياته وسيرته الذاتية، وكذلك حسابه عبر توتير.