من هي زوجة رضا سيتي 16 الحقيقية،  تصدر اسم رضا سيتي منصات التواصل الاجتماعي فى الجزائر والمغرب العربي فقد استطاع الحصول على نسب عالية من المشاهدات والاعجابات على الساحة المحلية والعربية، فقد ساهم  بتقديم العديد من الاعمال الفنية التى نالت على اعجاب ملايين المشاهدات، وخلال المقال الاتي نتعرف الفنان الشعبي رضا سيتي زوجته والعديد من المعلومات الاخري.

من هو رضا سيتي 1 ويكيبيديا

رضا سيتي، من أحد أبرز الفنانين فى المغرب العربي، ويحمل الجنسية الجزائرية وقد كان شغوفا بالفن مند طفولته، وقد أسهم فى كتابة العديد من الاعمال الفنية التى حصلت على شهرة واسعة، وقد دخل عالم التمثيل فى العام 2019 من خلال تألقه فى العديد من الادوار التى أثبتت موهبته بها، كما مثل دولة الجزائر فى العديد من الاعمال العربية، ومن أبرز الاعمال التى لاقت صدي واسعا اليه مسلسل أحوال الناس فى عام 2020.

من هي زوجة رضا سيتي 16 الحقيقية

تزوج الفنان الجزائري رضا سيتي من ياسمين حميد وتعد من أحد الشخصيات المؤثرة فى الجزائر، وقد اعلن الثنائي الزواج قبل عدة أعوام، وتشارك مع المتابعين الكثير من الاعمال ومقاطع الفيديو بالاضافة الى اليوميات.

شاهد أيضا: من هي بوسى شلبى زوجة محمود عبد العزيز

زوجة رضا سيتي 16 الحقيقية

ان زوجة الفنان رضا سيتي هي ياسمين الحميد وتعتبر من أحد الشخصيات المؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي فى الجزائر، وقد أعلنت زواجها من الفنان رضا سيتي فى العام 2018، كما تشارك ياسمين يومياتها والكثير من مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي مع المتابعين.

شاهد أيضا: من هو صباح سالم السلمان الصباح

 تورط زوجة رضا سيتي 16 فى قضية غسيل أموال

كشفت العديد من الصحف وصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تورط زوجة رضا سيتي ياسمين حميد في العديد من التهم السياسية الا أن ابرز تلك التهم قضية تبييض الاموال، الا أن تلك التهمة قد سقطت عنها بعدا اعلان البراءة، حيث ناشدت الكثير من الجهات المختصة فى الجزائر من أجل اطلاق سراح زوجها بعد حبسه لفترة دون محاكمة بعد اثبات أن كل ما تم توجيهه اليهم كان ادعاءات لا صحة لها.

من هي زوجة رضا سيتي 16 الحقيقية، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن شخصية بارزة فى الجزائر التى كانه لها الكثير من الانجازات المهمة وتفاصيل أخري حولها ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.