نموذج رسالة شكوى ضد موظف في العمل doc، من الطبيعي ان يحدث مشاكل في العمل، للذلك يحتاج العديد من مشرفين الموظفين عندما يحدث خلافات في العمل إلى نموذج سكوى، بالإضافة إلى ذلك أن الشكوى تعد شكل من أشكال استعادة الحقوق الى أصحابها، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على نموذج شكوى، تابعونا.

نموذج شكوى ضد شخص في العمل doc

استمارات الشكوى ضد شخص في العمل، مثل موظف أو زميل أو أي أشكال أخرى يقدمها الموظفون إلى الإدارة أو المشرفين أنفسهم، ويرجع ذلك إلى قضية محددة تتعلق بالعمل. تختلف طبيعة الأشخاص ولا يستطيع الجميع ذلك. من السهل السيطرة على المواقف، ولهذا هناك بعض الأشياء التي تحدث، يجب أن يتدخل الإشراف أو الإدارة في حلها، لأنه لا يمكن حلها من قبل الموظفين أنفسهم، وعادة ما يتم تقديم هذه الشكاوى من قبل موظفين من نفس رتبة الوظيفة، و لهذا لا بد من اللجوء إلى تقديمها رسميًا حفاظًا على حقوق كل منهم، وليحصل كل منهم على ما يستحقه.

نموذج رسالة شكوى ضد موظف في العمل

هناك عدد من الشروط التي يجب الوفاء بها رسالة شكوى والتي يتم وضعها ضد أي موظف في العمل ، والتي تكون ضمن صيغة الخطاب ، وبالتالي سيتم عرض محتوى النموذج بالكامل للموافقة عليه عند تقديم الشكاوى بين الموظفين ، ويكون النموذج على النحو التالي:

السيد: ……………………………..

مشرف: ………………….

شركة: ……………….

بعد التحية

أنا الموظف ………… ، أرسل هذه الرسالة إلى صاحب السعادة ضد الموظف ………… .. لما فعله وهو ………… أمام جميع الموظفين في العمل، وكان شاهدًا على ذلك مسؤول ………… ..، ولذلك آمرك بأخذ حقي كاملاً، لأنه أهانني وقلل من كرامتي، ووفقاً لهذه الشكوى، أود التحقيق معه لاستعادة حقي الخاص قانونيا دون اللجوء إلى وسائل أخرى.

من فضلك قدم كل تحياتي.

اقرا ايضا: نموذج إصدار هوية وطنية للنساء pdf

نموذج شكوى ضد موظف حكومي (DOC)

شكاوى ضد موظفي الحكومةوهي تستخدم عند تقديم شكوى ضد موظف حكومي، بحيث يمكن القيام بالأمور بشكل قانوني دون حدوث أي خطأ من جانب الطرف المتضرر، وبالتالي فإن النماذج متعددة في صياغتها، ولكن محتوياتها وعناصرها هي نفسها وعليه تتخذ الإدارة القرار المناسب في ذلك بالإضافة إلى إصدار اللائحة القانونية بحق المتسبب في الضرر ومن أمثلة هذه الشكوى ما يلي:

  • نموذج شكوى ضد موظف حكومي (DOC) من هنا.

قم بتنزيل نموذج شكوى الموظف بتنسيق PDF

شكاوى الموظفين والذي جاء بأكثر من تنسيق ، بما في ذلك PDF ، لأنه من الأشكال البسيطة والسهلة التي يمكن تعديلها ببساطة وسهولة ، ويميل الكثير من الأشخاص المهتمين بهذا الأمر إلى الحصول على هذه النماذج للاستفادة منها. وبناءً عليه ، سيتم تقديم نموذج شكوى إلى الموظف.

  • استمارة شكوى ضد موظف PDF من هنا.

اقرا ايضا: نموذج صيغة شكوى ضد موظف حكومي مكتوبة

يلجأ البعض إلى الحصول على أشكال إدارية مختلفة منها استمارة شكوى ضد موظف أو شخص في العملهذا أحد التقارير التي يرسلها الموظف بمختلف درجاته الإدارية إلى المشرف أو المدير، لاتخاذ الإجراءات القانونية الإدارية ضد المسؤول عن الضرر.