وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات، توجد الكثير من الأسئلة عن الآلية المتبعة لتحويل المكالمات إلى مغلق عبر الاتصالات السّعودية إس تي سي، وهذا خلال ظل انشغال الكثير من الأفراد وعدم تمكنهم من الردّ على كافة مكالماتهم، ولهذا يلجأ الكثير إلى تحويل المكالمات حتى يظهر عند المتصل بأن الهاتف الذي تُحاول الاتصال به مغلق حاليا، وعبر الفقرات التالية من مقالنا سنتعرف على مفهوم الرسالة وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات، الى جانب ذكر تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات، وطريقة الغاء الخدمة.

وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات

إن خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق هي واحدة من الخدمات المجانية المميزة والمتكاملة لجميع مستخدمي الأجهزة المحمولة داخل المملكة العربيّة السعودية، بالتالي يُمكنهم تفعيل تلك الخدمة بطريقة سهلة وبسيطة من غير دفع أيّ رسوم تذكر، وإن الغرض من هذه الخدمة هو إعلام المتصل بأن الرقم الذي توّد الاتصال به مغلق حاليًا وهو على العكس من هذا، والجدير بالذكر هنا إلى أنّ شركة أس تي سي توفر لكافة عملائها هذه الخدمة مجانًا.

شاهد أيضا: تعرف على أفضل برامج الترجمة مع أو بدون اتصال انترنت 2023

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات 

بإمكانية تحويل المكالمات إلى مغلق في اتصالات إس تي سي بطريقة سهلة وبسيطة، وهذا عن طريق وحالات مختلفة، وهي على النحو التالي:

وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات

  • تحويل المكالمات إلى مغلق أثناء تشغيل الجوال: وهذا من أجل أنْ تصلك رسالة نصيّة لإعلامك بكافة الأرقام التي حاولت الاتصال بك، ويُمكنك تفعيل تلك الخدمة عن طريق الاتصال على رقم (#4000*21*)، وبهذا يتم تفعيل تحويل المكالمات مغلق، وبإمكانية إلغاؤها عن طريق الاتصال على #21#.
  • تحويل المكالمات اتصالات أثناء إغلاق الجوال أو خارج التغطية: يتم تفعيلها عن طريق الاتصال على (#4000*62*)، ويتم إلغاؤها عن طريق النقر على (#62#) ثم الاتصال للإلغاء.
  • تحويل المكالمات إلى مغلق عندما يكون الخط مشغول: يتم تفعيل هذه الخدمة بالاتصال على (#4000*67*)، ويُمكن إلغاؤها عن طريق الاتصال على #67#.

شاهد أيضا: كود خدمة العملاء we ٢٤ ساعة ارقام الاتصال

طريقة الغاء خاصية الهاتف مغلق اتصالات

في حال كنت بالفعل قد فعلت الخاصية على هاتفك وترغب الغاءها، فيمكنك هذا بسهولة كذلك، بالتالي ستقوم بالاتصال بكود #002## ليتم إلغاء الخاصية وسوف يتمكن أي فرد بعدها من الاتصال بك من غير أي مشاكل.

الى هنا نصل بك مالى ختام فقرات مقالنا والتي تطرقنا عبره الحديث عن وصول مسج عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات، الى جانب ذكر تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات، وطريقة الغاء الخدمة.