أين يسكن الجن العاشق في الجسم.. أعراض الجن العاشق للمتزوجة، من المتعارف عليه في ديننا الحنيف أن الجن من مخلوقات الله عز وجل ويتواجد بيننا وفي عالمنا ولكن لا قدرة لنا في أن نراه، وقد نراه بالصورة التي يمكن ان يتمثل بها؛ حيث يمكن أن نراه على صورة انسان أو حيوان، ومن الأسئلة المُحيرة لدى العديد هو عند تلبس الجن أو المس من خلاله أين يمكن أن يتواجد في جسم الانسان، وهذا ما سنجيب عليه في مقالنا أين يسكن الجن العاشق في الجسم.

أين يسكن الجن العاشق في الجسم

ويمكن أن يرى الانسان الجن في عدة صور يمكن أن يتمثل بها الجن ولكن لا يمكن ان يراه بالصورة التي خُلق عليها، فهو يرانا ولا نراه ويأكل من طعامنا ومنهم السيء ومنهم الحسن، وعادة ما يترك أثر على الانسان ويشعر بالمرض والتعب من تسلط الجن السيء عليه، وأكثرهم ضراوة وقوة في التسلط هو الجن العاشق ومنم الجن الطيار الذي يصعب التحكم فيه لقدرته على الهروب والرجوع للجسم والعياذ بالله، عافانا وعافاكم الله.

ويوجد عدة مناطق في جسم الانسان يمكن أن يتواجد فيها الجن ويتمركز فيها وتعد من نقاط الضعف لديه، حيث يستطيع الجن من تلك المناطق أن يتحكم في الانسان الممسوس ويسئ التصرف عنه ومنها الجهة اليسرى بالكامل من جسم الانسان، وفي معظم الحالات يتمركز الجن العاشق داخل قلب المريض، كما قد يسكن في مكان العورة، وفي حالات أخرى يسير في مجرى الدم، كما قد يتواجد في اليدين أو الأرجل، ومن الحالات الخطيرة أيضًا تواجده بجانب قرنية العين، بحيث يتمكن من المريض ويتسلط عليه وفي تلك الحالة يمكن للمريض الشعور بتواجد الجن بشكل ملحوظ وقوي.

 أين يسكن الجن العاشق في الجسمأشد سورة على المس العاشق

الجن من المخلوقات التي قد تسبب للمريض بها أضرارًا جسيمة في جسده وروحه وحياته بالكامل، ولا يمكن الخلاص منه في أغلب الحالات إلا بالتداوي بالقرآن الكريم والرقية الشرعية وأدعية الذكر والتحصين، ومن أشد الآيات للتخلص من الجن قوله تعالى: (وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ، فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ، فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ، وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ)، الآيات “79: 82”.

ومن السور القرآنية التي يكرها الجن ويفر عند سماعه إياها:

  • سورة الفاتحة: (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ* الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ* إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ* اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ* صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).
  • – آية الكرسي: (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).
  • سورة الإخلاص: (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ، اللَّهُ الصَّمَدُ، لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ، وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ).
  • سورة البقرة: فهي من أطول سور القرآن الكريم ويمكن الرقية بها بتشغيلها يوميًا ومن أقوى آياتها على الجن آية الكرسي.

أين يسكن الجن العاشق في الجسم

شاهد أيضًا:أعشاب تقتل الجن العاشق.. رائحة يكرهها الجن العاشق

أعراض الجن العاشق للمتزوجة

الجن العاشق قد يتسبب للمرأة المتزوجة العديد من المشاكل والمصائب في حياتها، وأول المصائب التي يزرعها في جوفها هو خلافاتها مع زوجها والنفور منه لأتفه الأسباب وزرع الشكوك حول زوجها لكي يتخلص منه ويستفرد بها، ومن أهم الأعراض التي قد تُلاحظ على السيدة المتزوجة لمسها من الجن العاشق التالي ذكره.

  • النفور من الزوج وكره تصرفاته، الكراهية المطلقة له وعدم تقبل تصرفاته.
  • الرغبة في ممارسة الجنس، والقابلية للإثارة الجنسية بشكل ملحوظ وكبير.
  • الابتعاد عن ممارسة الطاعات والفروض وعدم تقبل الذكر.
  • الضيق والنفور أو مغادرة المجالس التي فيها ذكر لله عز وجل وأدعية أو تعاليم الدين.
  • عدم الوعي الكامل لما يحصل حولها وعدم تقديرها للأمور بشكل سليم، فغالبًا ما تظهر بحالة من عدم الوعي لما يحدث حولها.
  • تعد من الحالات المزاجية التي تتغير بسهولة وبسرعة، فتفرح وتبكي وتغضب في آن واحد.
  • كثرة الأحلام والكوابيس المزعجة فهي لا تنال نومًا مريحًا، وغالبًا ما يتخلل أحلامها الكوابيس والمس.
  • تجد في معظم أيامها بعض الهواجس والخيالات التي تطاردها في بيتها أو أي مكان تكون موجودة فيه.
  • كما قد تجد بعض العلامات الموجودة على جسدها خاصة الفخدين أو الرجلين.

أين يسكن الجن العاشق في الجسم

شاهد أيضًا:اعراض الجن العاشق الطيار.. ايات حبس الجن الطيار مكتوبة

نأمل في ختام مقالنا أين يسكن الجن العاشق في الجسم، أن نكون قد زودناكم بكافة التفاصيل الخاصة بالجن العاشق من خلال توضيح أماكن سكنه في الجسم الممسوس، كما تعرفنا على أعراض تواجده في جسم المرأة المتزوجة، وأشد السور والآيات القرآنية قوة في طرده من الجسم أو المكان المتواجد فيه، عافانا وإياكم من شر ما خلق.