تجربتي مع الحمل الغزلاني كم يوم يستمر دم الحمل الغزلاني، الحمل الغزلاني واحد من المصطلحات التي اشتهرت في الكثير من الدول في العالم، وهو عبارة عن حمل مصاحب معه نزيف، وهو مصطلح شعبي يتم الإشارة من خلال إلى حالة طبية شائعة، وبتم حصول الحمل الغزلاني مع الكثير من السيدات، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تجربتي مع الحمل الغزلاني كم يوم يستمر دم الحمل الغزلاني.

تجربتي مع الحمل الغزلاني

قالت أم أصيل وهي من السعودية بأنه تم نزول الدم وذلك بموعد الدورة الشهرية لمدار 4 ايام، وأن السوائل التي تنزل قليلة جدا، وأكملت تجربتها وقالت بأنها لم تهتم بهذا الأمر، وبعد أن مر شهر وتم شعورها بدوخة، وذهبت إلى الطبيب وقد أجرت تحليل حمل، ولكنها تفاجأت من هذا الخبر، وهي حامل لمدة شهر من غير أن تعرف، وبعد ثلاثة أسابيع قامت بالذهاب إلى الفحص حتى تتأكد من حالة الجنين، وقد تفاجأت بأنه لا يوجد نبض للجنين، وتم حدوث إجهاض وقامت بإسقاط جنينها.

“انا قبل سنتين تقريبا نزل مني كدرة واستمرت كذا يوم كلمت دكتورتي قالت حللي وحللت وطلعت حامل بس الحمل ماتم الله يعوضني يارب بالولد الصالح البار المعافى واغلب الاعراض تتركز في عدم التحكم بالبول او التهاب فيه او كثرة دخول الحمام وقبلها برضو كنت حامل ونزل علي دم لمدة يومين بس ورحت للدكتورة عشان عدم انتظام الدورة وطلعت حامل بس سبحات الله برضو الحمل ماستمر يمكن لاني طحت بالدرج”.

شاهد أيضاً: تجربتي مع كيس على المبيض وطلعت حامل

كم يوم يستمر دم الحمل الغزلاني

إن الحمل الغزلاني يكون مختلف من سيدة إلى سيدة أخرى، ولكن بصورة عامة أن الدم يتم استمراره بمدة ثلاثة من الأشهر من الحمل، بحيث أن نزول الدم يتم ارتباطه مع عملية انزراع البويضة بجدار الرحم، وفي الغالب ما يتم حدوث نزول الدم بالحالة هذه وذلك بعد 6 إلى 12 يوم بعد الجماع، ويتم ظهور الدم باللون البني في الغالب، وإذا كان النزيف بشكل غزير وهو دال على وجود الإجهاض، وهذا يطلب من السيدة مراجعة الطبيب.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الديكسازون لزيادة الوزن حقائق يجب التعرف عليها

مين صار معها حمل غزلاني

من خلال ما يلي نقدم لكم تجارب لبعض من النساء الذين صار معها حمل غزلاني، وأشار العديد من الأطباء بأن الدم الغزلاني يتم نزوله في موعد الدورة الشهرية فقط، ويدوم إلى مدة ثلاثة من الأيام أو أقل، ومن خلال ما يلي نذكر لكم بعضاً من التجارب:

  • “أنا صار لي 20 يوم وضعة وكان حملي حمل الغزلان يتني الدورة 4 اشهر أول شهر كانت الدورة يومين بدون الم فشكيت أني حامل الانه هذي اول مرة جيني الدورة بس يومين فحللت وطلعت حامل بعد اربع سنوات زواج والحمدلله رب العالمين والله يرزق كل محروم بدرية الصالحة”.
  • “انا صارلي كذا نزل علي كدره لمدة ثلاث ايام واختفت ورحت لعند الدكتوره عشان بس انظم الدوره ماجاء على بالي ابد اني حامل وطلعت حامل ولله الحمد والاعراض اللي جاتني قبل موعد الدوره هي الدوخه والم اسفل البطن شديد بعد تأخر الدوره جلس شوي وراح”.
  • قالت واحدة من النساء “كانت تجربتي مع الحمل الغزلاني من أغرب ما أصبت به، فلم أكتشف أنني حامل إلا بعد مرور خمسة أشهر من الحمل”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على تجربتي مع الحمل الغزلاني كم يوم يستمر دم الحمل الغزلاني، وذكرنا لكم العديد من التجارب عن الحمل الغزلاني.