فيديو رقص البنت بالفستان الازرق، حيث تداولت على عدد من منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لفتاة ترقص بشكل جريء خلال حفل زاف شعبي، وهي تلبس فستاناً أزرق اللون، وتحول المقطع الذي يظهر أنه التُقط خلسة وتداول تحت اسم “صاحبة الفستان الأزرق” إلى ترند، لدرجة أصبحت تهدد استقرار حياتها الزوجية، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالحديث عن فيديو رقص البنت بالفستان الازرق، وما هي تفاصيل الحادثة الى جانب هذا وضع تفاصيل الحالة النفسية للبنت الراقصة.

تفاصيل حادثة رقص البنت بالفستان الأزرق الذي دمر حياتها

حيث كانت الفتاة المصرية وتسمى ياسمين تحضر حفل زواج صديقتها، فعبرت عن فرحتها بالرقص طيلة الحفل مؤدية حركات جذبت أنظار الجميع من غير أن تدرك أن أحد المعازيم صورها بالفيديو، حيث تحول المقطع الذي يبدو أنه التُقط خلسة وتداول تحت عنوان “صاحبة الفستان الأزرق” إلى ترند، لدرجة أصبحت تهدد استقرار حياتها الزوجية.

وعلى الرغم من الخصوصية التي تتمتع بها تلك الحفلات داخل مصر وخاصة الشعبية منها بالتالي يقوم الجميع بالرقص خلال هذه المناسبة، فإن الفيديو تم مشاركته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ونال ملايين المشاهدات على مستوى مصر.

شاهد أيضا: فيديو وفاة متسولة مصرية تمتلك مليون جنيه فكة

فيديو رقص البنت بالفستان الازرق

حيث من خلال سرد التفاصيل كشفت وسائل إعلام مصرية أن الفتاة وتدعى ياسمين من مدينة الدقهلية، كانت تحضر حفل زواج صديقتها «الأنتيم»، فعبرت عن فرحتها بالرقص طيلة الفرح مؤدية حركات لفتت أنظار الجميع من غير أن تعلم أن أحد المعازيم صوّرها بالفيديو، ومما يلي نرفق لكم الفيديو المتداول:

https://www.youtube.com/watch?v=ccgirE-UjsM

شاهد أيضا: فيديو هجوم القرش في الغردقه

تفاعل رواد التواصل مع فيديو رقص البنت بالفستان الازرق

تم مشاركة الفيديو عبر موقع تيك توك، ليتداول المقطع بسرعة البرق ويتخطى إلى زوجها الذي هددها بالطلاق، وفق ما أفادت «ياسمين» خلال تصريحات لها نشرتها وسائل إعلام محلية.

وكشفت «ياسمين» عن تفاصيل خلافها مع زوجها، مشيرة الى أنها لم تكن تعلم أن هناك شخصاً يصورها، وطالبت نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو كي لا تتطور المشاكل بينها وبين زوجها.

وصرحت صاحبة الفستان الأزرق: “أنا معملتش حاجة غلط.. وكل من يراني يعتبرني أخته ويمسح الفيديو”.

وعرفت الى أنها كانت فرحانة لصاحبة عمرها، “وأول مرة ترقص خلال فرح ولم تكن تعرف أن أحداً يقوم بتصويرها ويتاجر بها ليجلب مشاهدات ويكسب المال”.

تفاصيل حالة البنت الراقصة بالفستان الازرق

وصرحت الفتاة ياسمين أنها تحس بالإحباط وحالتها أصبحت مدمَّرة، نظرا الى تداول المقطع. وأشارت أنها امرأة تحب الجلوس داخل البيت ولا تحب الخروج والسهرات، طالبةً من متابعي المقطع أن يسألوا أهل منطقتها السنبلاوين بالدقهلية عن هذا.

وأفادت صاحبة الفستان الأزرق أنها لن تخرج على أي صفحات إعلام لتبين ما حصل ولا تطلب شيئاً إلا مسح الفيديو والامتناع عن الحديث عنها بصورة سيئة.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا خلاله الحديث عن فيديو رقص البنت بالفستان الازرق، وما هي تفاصيل الحادثة الى جانب هذا وضع تفاصيل الحالة النفسية للبنت الراقصة.