فيديو ياسمين ياسر صاحبه الفستان الازرق، انتشر بشكل كبير على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لياسمين ياسر وهي صاحبة الفستان الأزرق، وقد ظهر بشكل كبير وقد عبرت ياسمين ياسر عن الصدمة الكبيرة بعد نشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بالرقص، وقد أشارت إلى أن صاحب قاعة الأفراح هو من قام بنشر مقطع الفيديو، ولذا من خلال موقع مصدري سنقدم لكم فيديو ياسمين ياسر صاحبه الفستان الازرق.

فيديو ياسمين ياسر صاحبه الفستان الازرق

نعرض لكم في هذه الفقرة مقطع فيديو إلى صاحبة الفستان الأزرق ياسمين ياسر والذي أصبح هذا الفيديو حديث الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بدولة مصر، وهي من محافظة الدقهلية، بحيث أثار هذا الفيديو الكثير من الجدل وقيل بأنها هددت من قبل زوجها بالطلاق وذلك نتيجة انتشار الفيديو.

شاهد أيضاً: فيديو مسرب لدنيا سطايفية الجديد كامل

ياسمين ياسر صاحبة الفستان الأزرق تكشف تفاصيل جديدة

إن ياسمين ياسر التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم صاحبة الفستان الأزرق، نشرت العديد من التصريحات الإعلامية لها وقالت بأنها تعرضت إلى ضرر كبير وذلك بعد القيام بتداول مقطع فيديو إلى رقصتها بحفل زفاف صديقتها، وقالت بأن الفيديو قام بنشره صاحب قاعة الأفراح من دون إذن منها، وعلى الرغم من الاتفاق معه بألا ينشر الفيديو.

وقالت بأنها غير متزوجة ولا مخطوبة وأن مواقع السوشيال ميديا حاولت أن تطلع المواضيع ترند من أجل كسب الفلوس، وقالت أيضاً بأن صاحب القاعة “طلع الفيديو علشان يشهر نفسه والقاعة بتاعته، وألاقي بعدها جرابيع السوشيال ميديا مطلعين إشاعات عني، أنا لو متجوزة هحترم جوزي ومينفعش أرقص كده، لكن أنا بنوتة صغيرة في فرح عائلي مفيش فيه شباب”.

شاهد أيضاً: رابط فيديو دنيا سطايفية والجزر زرودية، فضيحة دنيا سطايفية كاملة

هوية ناشر فيديو صاحبة الفتسان الأزرق

إن صاحبة الفستان الأزرق أكدت بأنها معزومة مع والدتها بفرح صديقتها، وطالبت صاحب القاعة واتفقوا على أن يكون التصوير خاص لها وأن ما يتم تنزيله على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم الإضافة من قبلها بأنها “فوجئت بعد يومين من الفرح بأصحابي في الكلية بيكلموني الساعة 3 الفجر، وإني طلعت تريند أول على تيك توك والفيديو عامل 2 مليون مشاهدة، وحصلت لي صدمة وانهيار، بأي حق صاحب القاعة ينشر الفيديو”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه عن فيديو ياسمين ياسر صاحبه الفستان الازرق، وذكرنا لكم ياسمين ياسر صاحبة الفستان الأزرق تكشف تفاصيل جديدة.