قصة مسلسل الدولة العميقة ويكيبيديا ومواعيد العرض، بفضل تدفّق الأعمال الدرامية من الدول العربية والخليجية، يدخل مسلسل «الدولة العميقة» إلى الساحة الفنية بحبكة وسيناريو غير عاديين، قادر على نيل إعجاب النقاد والجمهور، حيث وجدنا الكثير من البحث في الاونة الاخيرة عن قصة المسلسل من اجل اقرار متابعة عرض الحلقات الجديدة منها، لهذا سوف نتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بهذه الدراما، بما في ذلك الحبكة والممثلين والشخصيات وقصة مسلسل الدولة العميقة ويكيبيديا ومواعيد العرض.

مسلسل الدولة العميقة ويكيبيديا

مسلسل الدولة العميقة هو مسلسل تشويق كويتي مكون من ثماني حلقات، كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023، لكن لأسباب تسويقية تم تأجيل تاريخ عرضه إلى 14 سبتمبر 2023، فمنذ عرض الحلقة الأولى استطاع أن يجمع آلاف المشاهدات، والتي بدأت في النمو، ويذكر أن المسلسل تم تصويره في الكويت ولبنان وكوبا وهو من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج شاشي، مع سعد الفرج، جاسم النبهان، خالد النبهان، والبريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وآخرون في الأدوار القيادية.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة

قصة مسلسل الدولة العميقة

تدور أحداث مسلسل الدولة العميقة في دولة الكويت العميقة حول قضية فساد في المجتمع الكويتي، يتورط فيها وزير الأمن الوطني، وهو المسؤول عن التفاوض على صفقة شراء طائرات عسكرية، وتتحطم إحدى هذه الطائرات، مما يؤدي إلى مقتل أحد الطيارين، وهو ما يدفع النائب الشيخ إلى توجيه تهم الإهمال إلى وزير الأمن الوطني.

مواعيد عرض مسلسل الدولة العميقة

يُذاع مسلسل “الدولة العميقة” على منصة شاشة كل خميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وبثت المنصة حلقتين في اليوم الأول من العرض يوم 14 سبتمبر، وهما متاحتان للمشاهدة مجاناً، كما ذكرت المنصة أن المسلسل سيتم عرضه مجاناً إما عبر موقع المنصة أو تطبيقها الرقمي.

رابط مشاهدة مسلسل الدولة العميقة

يمكنكم مشاهدة المسلسل الكويتي “الدولة العميقة” بالضغط على الرابط التالي لمنصة شاشة “من هنا“، ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة أو إنشاء حساب جديد لمن ليس لديه حساب سابق، وابحث عن المسلسل وتابع جميع حلقاته التي تم بثها مجاناً وفي أي وقت، يتيح لك هذا الرابط أيضًا مشاهدة العديد من المسلسلات الأخرى، بعضها مجاني والبعض الآخر يتطلب اشتراكًا مسبقًا.

شاهد أيضاً: من هو والد عليا الحقيقي في مسلسل كريستال اللبناني

وأخيرا تعرفنا على قصة مسلسل الدولة العميقة ويكيبيديا ومواعيد العرض والتي بدأت تستقطب محبي الدراما الخليجية من كافة أنحاء العالم، بانتظار معرفة إلى أين ستقود أحداث المسلسل.