ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر؟ مسابقة على جمعة، فقد كشف مفتي جمهورية مصر العربية الاسبق وعضو هيئة كبار العلماء السؤال السادس من المسابقة الدينية وفوق كل ي علم عليم، ويتم عرضه عبر قناة صدي البلد وقد كان سؤال الحلقة السادسة من الحلقةما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر؟ مسابقة على جمعة، وخلال المقال الاتي نتعرف على حل السؤال الاتي الديني.

ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر؟ مسابقة على جمعة

يعتبر السؤال الاتي من أحد الاسئلة الدينية التى ورد التطرق اليها فى برنامج وفوق كل ي علم عليم عبر قناة صدي البلد لمفتي الجمهورية الاسبق على جمعة فقد تم التطرق الى السؤال الاتي مساء اليوم الثلاثاء.

شاهد أيضا: ما هو افضل وقت للرياضة أثناء الصوم في رمضان

قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر؟ مسابقة على جمعة

كشف مفتي الجمهورية السابق على جعة عن السؤال السادس مساء اليوم الثلاثاء من مسابقة فوق كل ي علم عليم على قناة صد ي البلد وقد كانت الاجابات المقترحة الى اللغز هي البيضاء والكتوم والسداد وقد أعلن عن الاعلان عن الفائزين يوميا فى البرنامج ومن أجل الاشتراك فى المسابقة يمكن من خلال الاتصال على 99 ومدة الاجابة تكون لغاية اليوم التالي والفائز يحصل على جائزة قدرها 100000جنيه من مؤسسة أبو العنين الخيرية والاجتماعية والدخول على سحب الى رحلة عمرة .

ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد؟  علي جمعة يعلن سؤال اليوم السادس من رمضان

كشف الدكتور على جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية الاسبق عن السؤال السادس فى مسابقة برنامج وفوق كل ي علم عليم وقد تابع الاجابات المقترحة الى السؤال وهي البيضاء  الكتوم  السداد .

شاهد أيضا: تعديلات على قانون بيع الاجازات في الكويت فما هو

ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به في غزوة أحد حتى تكسر؟ مسابقة على جمعة، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن اسم السهم ما هو اسم قوس سيدنا محمد الذي رمى به سيدنا محمد صل الله عليه وسلم في غزوة أحد حتى تكسر؟ مسابقة على جمعة ونتمني الييكم الاستفادة مما ورد فى المقال.