تفاصيل وقصة جريمة بني مزار كاملة، حيث كانت أحداث هذه الجريمة الدامية الموافق من تاريخ 29 ديسمبر 2005، وباتت قرية «شمس الدين» داخل محافظة المنيا بصعيد مصر إلى ساحة لرجال الأمن والإعلام، وأكدت عدد من التحقيقات والأوراق الرسمية وتقارير الطب الشرعي أن الجاني ارتكب عشر جرائم قتل لاستئصال أعضاء بشرية من أجسام أشخاص ينتمون لثلاث عائلات متعددة، فقد تصدرت عمليات البحث من جديد على هذه الحادثة، وبراءة المتهم، وعبر فقرات مقالنا سنذكر لكم تفاصيل وقصة جريمة بني مزار كاملة، ومعرفة من هو القاتل بني مزار، وتفاصيل الحكم وأصدار البراءة.

من هو القاتل بني مزار

إن القاتل هو سفاح بني مزار حيث يعتبر هذا لقب أطلقه الإعلام على القاتل الذي قام بقتل عشرة أشخاص 3 رجال، و3 من النساء، و4 أطفال، داخل مدينة بني مزار في صعيد مصر من سنة 2005، ولا يزال الفاعل مجهولا بعد أن برأت المحكمة المتهم بها.

شاهد أيضا: تفاصيل اختطاف مواطن سعودي بلبنان وطلب فدية

تفاصيل وقصة جريمة بني مزار كاملة

حيث ترجع أحداث هذه المجزرة إلى سنة 2005 حيث اكتشف قتل 10 أفراد والتمثيل بجثثهم، فقد استئصل الأعضاء التناسلية للرجال، وبثرت بطون الإناث، كما وجهت وزارة الداخلية المصرية الاتهام إلى فرد مختل عقليا يدعى محمد على أحمد عبد اللطيف، وأفاد تقرير الحادثة أن عملية استئصال الأعضاء التناسلية للرجال تمت بطريقة فنية لا يقوم بها إلا المحترفون والمشاركين في العمليات الجراحية، كذلك تم شق البطن من الجانب الأيسر داخل كافة الضحايا حيث يُرجح وجود خلفية طبية عند القاتل.

وكان محامي المتهم يدعى طلعت السادات قد أفاد أنها توجد جملة من الأدلة الدامغة على براءة موكله، منها الحذاء الذي تم الحصول عليه داخل المحرزات والذي مقاسه 42 في حين يلبس موكله مقاس 45.

تفاصيل وقصة جريمة بني مزار كاملة

شاهد أيضا: رواية جريمة عشق الجزء الخامس جميع الفصول كاملة

الإعلان عن الحكم ببراءة المتهم

وبعد ثلاث أعوام على الحادثة أعلنت المحكمة حكمها ببراءة المتهم مما أُسند إليه، فقد أطلقت محكمة جنايات المنيا حكمها ببراءة المتهم لعدم تصور ارتكابه للجريمة بمفرده من غير استيقاظ أي من المجني عليهم، وخلال الجلسة التي حددتها محكمة النقض للنطق بالحكم برأت المحكمة وبشكل نهائي محمد علي عبداللطيف من تهمة قتل 10 أفراد.

وبهذا نكون قد توصلنا الى ختام فقرات مقالنا هذا والذي تطرقنا خلاله بالحديث عن تفاصيل وقصة جريمة بني مزار كاملة، ومعرفة من هو القاتل بني مزار، وتفاصيل الحكم وأصدار البراءة.