فيديو مقتل طبيب الساحل المنتشر على يد صديقه، حيث بات حادث مقتل طبيب الساحل على يد صديقه الطبيب، ومحامية، وسكرتيره الممرض، حديث رواد التواصل المختلفة خلال اللحظات القليلة، بعد أن تجردت كل معاني الإنسانية والرحمة من صديقه الذي قتله بدم بارد، وكانت قد نشرت عدد من الصحف الإعلامية التفاصيل الكاملة حول الجريمة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على فيديو مقتل طبيب الساحل المنتشر على يد صديقه، ومعرفة من الطبيب المقتول، وسنذكر ردود الأفعال من شهود العيان حول الجريمة.

 من هو الطبيب المقتول داخل عيادة في الساحل

من خلال الفحص والبحث وبعد أن تم العثور جثة طبيب المقتول داخل العيادة وهو يمسى أسامة توفيق صبور مدفون في واحدة من الغرف بالعيادة، ومن ثم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبدأت مجريات التحقيقات تشهد مجرياتها لأجل التوصل الى الحقيقة وتفاصيل الجريمة.

فيديو مقتل طبيب الساحل المنتشر على يد صديقه

شاهد أيضا: قصة مقتل عثمان بن عفان صحيح البخاري

تفاصيل مقتل طبيب الساحل على يد صديقه

حيث بعد أن خرجت رائحة كريهة من داخل عيادة الدكتور أحمد شحتة، وكانت المفاجأة أن الرائحة المنتشرة نسبب تواجد جثة الطبيب أسامة توفيق صديق المتهم مالك العيادة، ومن ثم توجهت قوات الأمن ورجال المباحث في كل مكان، يقومون بالعمل علي قدم وساق للتوصل الى التحريات اللازمة لحل لغز الواقعة، وتركزت خطة البحث على فحص علاقات المجني عليه، وتفريغ كاميرات المراقبة الواقعة في مكان الجريمة، ومناقشة الشهود وآخر المترددين على الموقع، وبعد ذلك تمثيل المتهم لجريمته داخل موقع الجريمة.

كما توجهت محررة فيتو لمكان الحادث، للمتابعة عن قرب والاطلاع على تفاصيل حدوث الواقعة، وللاستماع لأقوال شهود العيان من الجيران المتواجدين داخل المنطقة عن الواقعة، وكيف مرت عليهم لحظات الخوف في اكتشاف الجريمة.

شاهد أيضا: فيديو مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها

ردود الأفعال من شهود العيان حول جريمة قتل طبيب الساحل

حيث ذكر صاحب سوبر ماركت داخل نفس عيادة الطبيب، رفض ذكر اسمه: إن الدكتور أحمد شحتة معروف داخل المنطقة منذ فترة كبيرة ويمتلك شعبية ضخمة، رغم أن عيادته تعمل يومين فقط خلال الأسبوع، نتيجة لامتلاكه أكثر من 4 عيادات داخل القاهرة الكبرى.

وكما واصل حديثه: كنت أشاهد عددا كبيرا من المرضي يدخلون عيادته خلال الأيام التي يعمل بها، كما أن كشفه 150 جنيها، لهذا اعترافه بخطف صديقه الطبيب لطلب الفدية غير مبرر.

وكما صرح: سمعة الدكتور أحمد داخل المنطقة كانت جيدة إلي حد كبير لن تشوبها شائبة طوال فترة عمله في عيادته هنا، مشير الى أن رجال المباحث فرغوا كاميرات المراقبة داخل السوبر ماركت بأكملها ولكنها لن تبين أي شيء عن الحادث.

فيديو مقتل طبيب الساحل المنتشر على يد صديقه

نشرت عدد من الصحف ومواقع التواصل المختلفة مقطع من مشاهد جريمة فيديو مقتل طبيب الساحل المنتشر على يد صديقه، والذي يبين تفاصيل الجريمة ومما يلي نرفق الفيديو:

الى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا فيديو مقتل طبيب الساحل المنتشر على يد صديقه، ومعرفة من الطبيب المقتول، والى جانب ذكر ردود الأفعال من شهود العيان حول الجريمة.