سبب منع روان بن حسين من دخول السعودية، تعتبر روان بن حسين من أشهر المدونات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها دخلت مؤخراً مجال التمثيل وحققت نجاحاً كبيراً فيه، وشاركت في أكثر من عمل فني شهير جعل لها الكثير من القبول لدى مشاهديها في العالم العربي، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف على أهم الأمور تعرف على هذه الممثلة الكويتية الشهيرة وسبب عدم استقبالها في السعودية وتفاصيل هجوم الهاشتاج عليها ضمن مقال سبب منع روان بن حسين من دخول السعودية.

من هي روان بن الحسين ويكيبيديا

روان بن حسين ممثلة ومدونة وناشطة كويتية من مواليد 30 ديسمبر 1996، حصلت على شهادة في القانون، تم اختيارها لتكون الوجه الإعلامي لعدد كبير من شركات مستحضرات التجميل الشهيرة، وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، وأصبحت أيضًا ناشطة اجتماعية ومدونة ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: كم عمر زوج روان بن حسين كم مرة تزوجت روان

لماذا روان بن حسين غير مرحب بها في السعودية

روان بن الحسين غير مرحب به في السعودية بسبب الإساءة للمملكة، بحسب ما قاله بعض السعوديين، وتداول خلال الساعات القليلة الماضية هاشتاغ (روان بن الحسين غير مرحب به) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد انتشار أخبار متعددة عن دعوة الناشطة للمشاركة في الفعاليات الموسمية لهذا العام في الرياض بالمملكة، مما أدى إلى اعتراض العديد من السعوديين. وبرروا المكالمة بالقول إنه أهان المملكة العربية السعودية في تصريحاته ومدوناته ومواقفه السابقة.

هل ستشارك روان بن الحسين في موسم الرياض

انتشرت أخبار كثيرة حول دعوة عارضة الأزياء والمدونة روان بن حسين للمشاركة في فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية هذا العام، ولكن بعد نشر العديد من التصريحات لبعض الشخصيات السعودية تحتوي على إهانات للمملكة والمواطنين، وربما يعاد النظر في فكرة زيارتها، كما دعا كثيرون إلى الحذر والتحقق من مواقف المدعوين إلى المناسبات العامة في المملكة.

شاهد أيضا: من هي نادين أخت زوجة سفاح الجيزة وهل عثر عليها

وفي الختام تم التعرف على لماذا روان بن حسين غير مرحب بها في السعودية، كما تم التطرق إلى السؤال الأهم المتعلق بهذه الممثلة والناشطة الاجتماعية الكويتية الشهيرة: هل ستأتي روان بن حسين إلى الرياض لهذا الموسم أم لا.