تفاصيل الاعتداء على سائح كويتي في تركيا بالفيديو ومعلومات عنه، فقد تعرض احد السياح الكويتيين لهجوم في تركيا وهو الامر الذي ادى لدخوله المستشفى لتلقي العلاج، هذا الامر الذي استنكرته السفارة الكويتية مع نظريتها السفارة التركية التي لم توفر الحماية للسياح الكويتيين، وقد ابدت الاجهزة الامنية التركية اهتماماً كبيراً بهذا الامر للتحقيق والقاء القبض على المعتدي على السائح الكويتي، لهذا سوف نتعرف على تفاصيل الاعتداء على سائح كويتي في تركيا.

من هو السائح الكويتي الذي تعرض للاعتداء في تركيا

ولم يذكر أي مصدر رسمي اسم السائح الكويتي الذي تعرض لهجوم في تركيا، كما لم ينشر الخبر سوى عدد قليل من وسائل الإعلام والصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن تفاصيل الحادث الذي أدى إلى إصابة سائح كويتي في مدينة طرابزون التركية أثناء تواجده مع عائلته ونتيجة لذلك فقد وعيه وأُدخل إلى المستشفى.

شاهد أيضاً: جزيرة سندالة اين تقع صور جمال الجزيرة

تفاصيل الاعتداء على سائح كويتي في تركيا

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ترجمة لما قيل إنه بيان من مكتب محافظ طرابزون بشأن تفاصيل الحادث الذي تعرض له سائح كويتي في تركيا، دون أن يقدم مصدر كويتي تفاصيل الحادث، وجاء في نص البيان الصادر عن مكتب والي طرابزون ما يلي:

في الساعة 10:20 مساءً يوم 16 سبتمبر 2023، في ساحة مدينة طرابزون، حاولت الشرطة الموجودة في مكان الحادث تهدئة مشادة كلامية بين سائحين، وتدخل رجل تركي في الحادثة، مخطئا في فهم الوضع باعتباره “سائحين يقاومون الشرطة”، وقام بضرب أحد السائحين وهو كويتي الجنسية، ما أدى إلى سقوطه أرضا.

واعتقلت الشرطة المشتبه به على الفور، وبتوجيه من مكتب المدعي العام، تم فتح قضية جنائية ضده، علاج ضيفنا المقيم كسائح في مدينتنا يكون تحت إشراف إدارة المحافظ، العلاج يتم في المستشفى، لا يوجد أي خطر على حياته.

إعلان للجمهور مع كامل احترامي…

المعارف التقليدية. مكتب حاكم طرابزون إدارة الصحافة والعلاقات العامة

شاهد أيضاً: أهم 10 أماكن للسياحة في كانكون موجودة بها 2023 وأهم المعلومات عنها

بالفيديو الاعتداء على سائح كويتي في تركيا

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائح كويتي كان يسير في أحد شوارع مدينة طرابزون التركية عندما نشب مشاجرة بينه وبين سائح آخر، وحاولت الشرطة التدخل لتهدئة الوضع واستخدمت الشرطة القوة لمنع تدهور الامر، وعلى إثر ذلك أصيب السائح الكويتي بجراح وفقد الوعي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج المناسب.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل بخصوص موضوعنا حول تفاصيل الاعتداء على سائح كويتي في تركيا بالفيديو، وقد بينا لكم ايضاً ما قامت به الاجهزة الامنية التركية بالقبض على المعتدي على السائح الكويتي وتحويله للتحقيق.