تفاصيل جريمة الدكتورة ايمان الروبي، كشف الأجهزة الأمنية عن تحري ملبسات جريمة مقتل الدكتورة ايمان الروبي، فقد الحقت بالقبض على المجرم في سياق التحقيقات الجارية من الفترة الأخيرة الا أن تم الإعلان عنها اليوم، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل جريمة الدكتورة ايمان الروبي، الى جانب معرفة المزيد من التفاصيل حول إلقاء القبض على المجرم.

تفاصيل جريمة الدكتورة ايمان الروبي

كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية داخل المكن عن ملابسات مقتل الدكتور ايمان الروبي، وقد صرحت الى أن المتهم هجم عليها في غرفة نومها فخنقها به، وأطبق بيديه على عنقها الى أن أزهق روحها، ثم واقعها بعد وفاتها.

وأفادت التحقيقات، أن المتهم تقابل مع زوج المجني عليها  بعد ارتكاب الحادث وأعلمه بما فعل، فأبدى الأخير رضاه عن هذا لرغبته في التخلص من زوجته، وكما أجريت النيابة العامة، معاينة تصويرية لموقع الجريمة،  وأجرى قاتل المجني عليها معاينة تصويرية بمسرح الحادث، حاكى فيها كيفية ارتكابه الحادثة.

وقال المتهم عن جريمته التي استغرقت حوالي الـ15 دقيقة، أنه اتفق مع زوج المقتولة على قتل المجنى عليها، كي يتمكن الزوج من الزواج من فتاة ثانية.

تفاصيل جريمة الدكتورة ايمان الروبي

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل خمسيني على يد 6 من أقاربه في الأردن

القبض على قاتل الدكتورة ايمان الروبي

حيث من خلال التحقيقات الجارية وضح الى أن المجرم هو عامل داخل محل ملابس يمتلكه الزوج ويسمى “أحمد”، يبلغ من العمر حوالي 33 عاما، وأنه مرتكب الجريمة بالاتفاق مع الزوج مقابل الحصول على مبلغ مالي.

حيث من خلال مواجهته المتهم منفذ الجريمة، اعترف بارتكاب الحادثة ومعاشرة الضحية بعد أن أنهى حياتها خنقا، إلا أنه لن يتمكن من تنفيذ باقي مخططه بإبلاغ المتهم الثاني لتطبيق خطة التشهير بالقتيلة والادعاء بقتلها جزاءً لخيانتها، خوفا من سجنه، واتفق مع الزوج بأن يذهب الأخير إلى بيته ويبلغ الشرطة بعثوره على جثتها، وبعد تسجيل الاعترافات، تم إجراء تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وأجرت معاينة تصويرية للجريمة، وقررت حبس المتهمين.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل احد افراد البعثة الدبلوماسية المصرية في السودان

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل جريمة الدكتورة ايمان الروبي، الى جانب معرفة المزيد من التفاصيل حول إلقاء القبض على المجرم.